من نحن

تضم لمة نخبة متخصصة من المفكرين والمبدعين الذين لديهم الخبرة والطموح والإصرار والمؤهلات لتحويل القضايا المعقدة لحلول عملية قابلة للتطبيق، نعمل عن قرب مع عملائنا في مختلف الصناعات والقطاعات والأنشطة، لتقديم أنسب بميزات تنافسية منفردة من خلال خبراتنا العلمية والمهنية المتميزة

الإحصائيات

بعض الاحصائيات حول أنشطة الشركة

متدرب لدينا

دورة منفذة

دورة معتمدة

مدربين معتمدين

رؤيتنا

التميز في تقديم الخدمات التدريبية والاستشارية والدراسات المتخصصة للأفراد والمؤسسات المختلفة، لتحقيق أفضل أنواع التدريب والتعليم، عير الاستثمار في المورد البشري ورفع كفاءته من خلال البرامج المتنوعة التي نقدمها.

رسالتنا

تقديم أفضل الخدمات التدريبية والاستشارية التي تُواكب مُتطلبات وخطط التنمية المحلية والعالمية وتلبي احتياجات سوق العمل.

أهدافنا

– المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال تقديم برامج تدريبية متنوعة لكافة شرائح المجتمع.

– تنفيذ برامج تدريب وفقا لأفضل معايير الجودة العالمية ويمكن قياس ومتابعة مخرجاتها.

– بناء شراكات محلية ودولية مع الجهات والهيئات والمؤسسات المختلفة في مجالات التدريب والجودة.

– التركيز على البرامج التدريبية والدراسات التي تنسجم مع استراتيجيات وخطط الدولة ومؤسساتها.

– التأهيل والتدريب وفقا لمتطلبات أسواق العمل المحلية والخارجية.

– التوعية بأهمية التدريب المهني ورفع الكفاءة.

خدمات الاستشارات

تقدم الشركة الاستشارات التدريبية لإيجاد حلول تتوافق مع الطبيعة المميزة لكل عميل من خلال جمع المعلومات وتحليلها وتصميم المخرجات التي توفر أفضل الحلول التي تمكن العميل من تطبيقها بشكل فعال لتساعده على تحقيق أهدافه.

نحرص على تقديم أفضل الممارسات العالمية التي تركز على خطوات واضحة ومنهجية سليمة، لتحقيق مهام وأهداف المؤسسة، كما أننا نعمل على وضع خطط قابلة للتنفيذ وفق وعاء زمني يحدد من قبل مستشارينا للوصول للأهداف التي يسعى عملاؤنا وشركاؤنا إلى تحقيقها.

 خدمات التدريب

نستخدم التدريب كونه العامل الأساسي لإيصال المعلومة وتحويلها إلى مهارة، بهدف بناء موظفين قادرين على الاستجابة السريعة للتغيرات المتتابعة في بيئة العمل ومواكبة التطورات وحل المشكلات التي قد تعترضهم.

من نحن؟

تأسست شركة لمة للاستشارات والتدريب في العام 2021 بعقول واجتهاد كوادر من مختلف التخصصات، وتضم في فريقها شبكة متنوعة من الخبراء والمختصين من ذوي الكفاءة والخبرات العالية في مختلف مجالات الاستشارات والتدريب

  تضع الشركة خارطتها العملية وفقاً لدراسة الواقع التدريبي واحتياجاته، آخذة على عاتقها تنفيذ أفضل البرامج، وتقديم خدمات الاستشارات بأعلى المستويات المهنية، لتضمن بتوفيق الله وعونه النجاح والريادة لشركائها بمختلف تخصصاتهم ومجالاتهم.

يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة مصراتة – طريق قصر أحمد، بمنطقة الرعيضات، والذي تم تصميمه بطريقة عصرية وزودت قاعات التدريب فيه بكافة التجهيزات التي تضمن تنفيذ البرامج التدريبية وفق معاير الجودة وبمستوى يضمن راحة المتدربين وإيصال المعلومات بالشكل الأمثل.

لماذا لمة؟

في لمة للاستشارات والتدريب نرتكز على ثلاث مبادئ أساسية:

العلاقات

نحرص على تطوير وإدارة علاقات وطيدة مع شركائنا أثناء وبعد تنفيذ المشاريع لتحقيق مستوى من التواصل يؤدي لفهم أفضل لاحتياجاتهم ومتابعة حثيثة لضمان نجاعة مخرجات برامج التدريب.

الجودة

نحرص على تقديم خدماتنا بجودة مميزة ومعايير عالية، خاصة فيما يتعلق ببيئة التدريب وتصميم ومحتوى الحقائب التدريبية وانتقاء المدربين الأكفاء.

الموثوقية

نحرص على استدامة الشراكة عبر بناء الثقة.